U3F1ZWV6ZTE4NTk5NjI0MjQyNjBfRnJlZTExNzM0MjUxMjk1MTk=
Computing Category

خواص وفوائد حجر العقيق الأخضر الطبيعي الروحانية والعلاجية

يحتوي هذا الموضوع على:


فصوص أحجار العقيق الأخضر الطبيعي
فصوص أحجار العقيق الأخضر الطبيعي


خواص وفوائد حجر العقيق الأخضر الطبيعي الروحانية والعلاجية


💫-- مع التكملة بإذن الله تعالي لسلسلة (( الأحجار الكريمة وتطوير الذات والقدرات والمواهب والشخصية - والعلاج والشفاء النفسي والروحي بها }} :-


💧-- مع {{ أحجار العقيق الأخضر }} : - 

🌻-- توضيح :-


وبإذن الله تعالي وكما قلنا من قبل أنه فى كل مقال جديد سوف نتكلم عن نوع واحد من الأحجار الكريمة؛؛؛؛ وقد تكلمنا فى المقال السابق عن (( أحجار العقيق الأسود أو الأونيكس الأسود وشفة العبد )) - لكن فى هذا المقال والمقالات التى تليه سوف نتكلم عن كل نوع من أنواع أحجار العقيق المشهورة كلا على حدة - لما يميزها من خصائص وفوائد تتميز بها عمن سواها من باقي أحجار العقيق - وسوف نتكلم فى هذا المقال عن {{ أحجار العقيق الأخضر }} - وخصائصها وفوائدها الروحانية والعلاجية وعلاقتها بتطوير الذات والقدرات والمواهب والشخصية - والعلاج والشفاء النفسي والروحي بها؛؛؛؛ بإذن الله تعالي.




🌾--
ملاحظة :- إقرأ مقال :- {( الأعتقاد فى خواص وفوائد الأحجار الكريمة من عدمه )} - من هنا .

🌹-- إقرأ أيضا مقال :- {( خواص وفوائد حجر العقيق الإسود والأونيكس وشفة العبد الحبشي الروحانية والعلاجية            )} - من هنا .

🌿-- إقرأ أيضا مقال :- {( خواص وفوائد حجر العقيق الطبيعي عموما والبني خصوصا الروحانية والعلاجية )} -             من هنا .

🌻-- إقرأ أيضا مقال :- {( خواص وفوائد حجر الفيروز الطبيعي الروحانية والعلاجية )} - من هنا .

🍁-- إقرأ أيضا مقال :- {( خواص وفوائد حجر العقيق الأحمر والكبدي والنبيتي الروحانية والعلاجية )} - من هنا .


💥-- ملحوظة أخرى :- يوجد صور إسترشادية لأشكال أحجار (( العقيق الأخضر)) - من أول الصور شكله وهو فى الكهوف والجبال ثم صخور خامة ثم فصوص وخرز إلى خواتم وأعقاد وسبح وهو المنتج والشكل النهائي للإستخدام فى آخر المقال .


🌻-- خصائص وفوائد أحجار العقيق الأخضر الطبيعي ؛ وعلاقتها بتطوير الذات والقدرات والعلاج والشفاء النفسي والروحي بها :-

💧-- مقدمة تعريفية عن أحجار العقيق الأخضر عموما :--


خواتم فضة بأحجار عقيق أخضر طبيعي
خواتم فضة بأحجار عقيق أخضر طبيعي



🔶-- حجر العقيق الأخضر إحدى أنواع العقيق الشهيرة المستخدمة فى صناعة مختلف أنواع المجوهرات وتزيين المشغولات الذهبية؛؛؛ فبجانب اللون المميز للحجر؛ يعتقد فى قدرته على تحقيق العديد من الفوائد منها الإستقرار وجلب الحظ الجيد وأسباب الثروة طبقا للمعتقدات القديمة والمجربات التاريخية؛؛؛ وفى الدول العربية؛ عرف العقيق الأخضر فى شبه الجزيرة العربية والعراق منذ آلاف السنين؛؛؛ حيث يرمز للجمال والحظ الجيد والتناغم والخصوبة؛ كما قام الفرسان العرب قديما بإرتدائه لإعتقادهم فى قدرته على تعزيز الثقة بالنفس والقوة والنصر على الأعداء فى حال إرتدائه وحمله.


🔶-- ويعد من الأحجار ذات الجمال المبهر؛ حيث يتجلي اللون الأخضر شبه الشفاف فى تناغم بديع مع الطبيعة والوسط المحيط؛؛؛ تم إستخدام ذلك النوع من العقيق فى الحضارات القديمة مثل الحضارة الفرعونية قبل 3000 عام مضت؛؛؛ حيث قام قدماء المصريين بإستخدامه فى عمل الإختام والخواتم وتزيين الأوعية. عرف هذا الحجر أيضا فى الحضارة الرومانية حيث قاموا بمعالجته وصبغه بألوان بديعة تشمل اللون الأخضر. ولا زال حتي فى العصر الحالي وبعد مرور آلاف السنين يتمتع العقيق الأخضر بشعبية إستثنائية ويستخدم فى المجوهرات على نطاق واسع.


🔶-- بينما فى الحضارة الصينية القديمة قبل الفينج شي؛؛؛ عرف أن للون الأخضر إرتباط وثيق بالنباتات والأشجار والطبيعة فى فن تحديد المكان والألوان الصيني العريق؛؛؛ وطبقا لفينج شي الصيني فإن للون الأخضر جاذبية مميزة وإرتباط بالإنسانية وحب فعل الخير وبتأثير قوى على الفرد حتي إن لم يكن يدركه.


🔶-- تكوين العقيق الأخضر :- العقيق الأخضر هو إحدى أنواع الحجر الكالسيدوني؛؛؛ وهو الهيئة الميكروكريستالية للكوارتز. أحيانا تتواجد أنماط أخرى من الألوان فى الحجر؛؛؛ حيث يعتمد ذلك على المعادن التى كانت موجودة أثناء تكوينه أسفل سطح الأرض؛؛؛ وتشمل المعادن المؤثرة فى ألوان العقيق على :- (( الحديد - المنجنيز - التيتانيوم - الكروم - النيكل - الألومونيوم)) - يتكون العقيق الأخضر بشكل رئيسي من كريستالات كوارتز ميكروسكوبية؛؛؛ حيث يعد من الأحجار شبه الشفافة لإحتوائه على طبقات معتمة وشبه شفافه به؛؛؛ تلك الخاصية تميز العقيق عامة عن بقية الأحجار الكريمة؛؛؛ وتستخدم فى التعرف عليه والتحقق من كونه أصليا أو مصنعا فى المختبر؛؛؛ ويتم إستخراج العقيق الأخضر من كافة القارات وأغلب الدول حول العالم؛؛؛ كما يتواجد بكميات كبيرة فى المناجم وبعض الكهوف مما يجعله من الأحجار معتدلة القيمة والملائمة لكافة الفئات.


🔶-- يتكون حجر العقيق الأخضر من طبقات من السيليكا التى تملأ فجوات المعادن الأخرى؛؛؛ ويتم ذلك على مراحل يحدث خلالها تعرض لشوائب من معادن أخرى وتعرض لإختلاف فى درجات الحرارة والعوامل الجوية والطبيعية؛؛؛ لذلك فإن كل حجر عقيق أخضر فريد فى نوعه لإختلاف حجمه وظروف تكوينه نسبيا.


🌻 خصائص وفوائد أحجار العقيق الأخضر - وفقا للمعتقدات القديمة والمجربات التاريخية والحديثة 🌻 


💥-- خصائص وفوائد أحجار العقيق الأخضر عموما {{ وفقا للمعتقدات القديمة والمجربات التاريخية منذ القدم وحتي وقتنا هذا }} - الآتي : -


فصوص أحجار العقيق الأخضر الطبيعي
فصوص أحجار العقيق الأخضر الطبيعي



🔷-- فوائد حجر العقيق الأخضر تم ذكرها فى الكثير من الأساطير والكتابات القديمة والحضارات السحيقة؛؛؛ حيث تنعكس إيجابيا على النواحي المادية والمعنوية لمرتديه ومقتنيه. فى الكتابات الصينية القديمة كان يعتقد أن العقيق الأخضر له قوة مؤثرة فى تحقيق التوازن بين الجسم والروح والخير والشر؛؛؛ بجانب القدرة على تحقيق التوازن وإستقرار الطاقة فى الجسم والحفاظ عليها؛؛؛ فعند إرتفاع درجات الحرارة أو إنخفاضها على نحو حاد على سبيل المثال يعمل الحجر على حماية مرتديه طبقا للمعتقدات.



🔷-- كان يستخدم العقيق الأخضر كحجر علاجي للتداوى من العديد من الأمراض؛؛؛ حيث كان يعتقد فى قدرته على تحسين المناعة وتقويتها وزيادة فاعليتها؛؛؛ كذلك كان يستخدم قديما فى المنازل لجلب الفوائد لقاطنيها حيث كان يوضع فى منتصف المنزل لجلب التوازن والصحة؛؛؛ والجانب الشرقى من المنزل لجلب الخصوبة والجانب الغربي لتحقيق التغيير؛؛؛ كما أنه عادة ما يتم حمله أو إرتدائه كحلي للحصول على الفائدة.


🔷-- فى العصور السحيقة كان يستخدم العقيق الأخضر فى علاج الأمراض إما بواسطة تناوله أو وضعه فى الماء قبل الشرب؛؛؛ وحتي فى العصر الحالي لازال بعض الأشخاص يقومون بنفس تلك التقاليد القديمة رغم تقدم العلوم إعتقادا منهم فى قدراته؛؛؛ كان يعد كذلك من أحجار القوة والنصر على الأعداء لذلك كان يرتديه الفرسان أثناء الحروب والمعارك لتحقيق الفوز؛؛؛ بينما يتم إرتدائه فى هذا العصر لتحقيق مكاسب فى العمل.


🔷-- وجد أن العقيق الأخضر كان يستخدم كتميمة للحظ الجيد والسعيد فى الحضارتي المصرية واليونانية القديمة؛؛؛ حيث كان يعتقد فى ذلك الوقت أن له القدرة على حماية مرتديه من البرق والرعد ومن الحوادث السيئة والأخطار؛؛؛ وكذلك الحماية من شر الإنس والجن والحسد والعين والوقاية من السحر ودفع وإبطال السحر وله تأثير قوى فى طرد الشياطين والأرواح الفاسدة؛؛؛ ويدفع الغم والفقر ونوبات الصرع والجنون؛؛؛ ويدفع الأمراض ويجلب السعادة والرزق الوفير.


🌻 خصائص وفوائد أحجار العقيق الأخضر عموما - وفقا للدراسات النفسية الحديثة والمجربات التاريخية وخبراء الطاقة والعلوم الروحانية والطب البديل والطب النفسي 🌻


💥-- خصائص وفوائد أحجار العقيق الأخضر عموما {{ وفقا للدراسات النفسية الحديثة والمجربات التاريخية وخبراء الطاقة والعلوم الروحانية والميتافيزيقا والطب البديل والطب النفسي }} - الآتي : -


فصوص وقطع أحجار العقيق الأخضر الطبيعي
فصوص وقطع أحجار العقيق الأخضر الطبيعي




🌲-- العقيق الأخضر يجلب الحظ الجيد والسعيد والجمال والتناغم ويساعد على زيادة الشعور بالثقة بالنفس؛؛؛ كما يعمل على تحسين الصحة العامة البدنية والنفسية وتنظيم عمل وظائف جسم الإنسان؛؛؛ كذلك فإنه يساعد على تقوية صفة الشجاعة والروح المعنوية لدي مرتديه؛ ويعمل على توازن الطاقة الداخلية وتوازن المشاعر وتحسين القدرة على الإقناع وإدراك الغرور؛؛؛ كما يساعد الحجر على الإقتراب من ذاتك الداخلية وتحفيزك لإبراز أفضل ما فيها؛ والحصول على المعرفة وتطور شخصيتك للأفضل.


(( فينصح بإرتداء العقيق الأخضر للأشخاص الذين يشعرون بعدم معرفة الهدف من حياتهم؛ ومن أجل معرفة ذاتهم علي نحو أفضل)).


🌲-- كما يعد العقيق الأخضر من أحجار القوة والنصر على الأعداء والحاقدين؛؛؛ ويساعد فى تحقيق التوفيق والنجاح لحامله فى العمل والحياة والتفوق على منافسيه؛؛؛ ويساعد فى إلهام حامله بكل أسباب النجاح والتفوق وجلب أسباب الثروة والرزق الوفير والسعادة وزيادة طاقة الحب والرحمة والمودة؛؛؛ والتوفيق والتيسير فيها وحب فعل الخير مع فتح كل أسباب الخيرات وطرد كل أفكار وأسباب الشر والأذى والأضرار؛؛؛ كما يساعد علي زيادة الإبداع على نحو كبير؛ حيث أن الكثير من المصممين والفنانين يقومون بإرتدائه لتحسين قدراتهم؛؛؛ كما يساعد على تحقيق الأهداف فى مجال الأعمال وتعزيز المواهب.


🌲-- وكما جرب من قبل فوجد أن من يرتدى هذا الحجر يمكن أن يتخلص من مشاكل وإضطرابات النوم؛؛؛ وأن يحظي بنوم هادئ وأحلام جيدة؛ بجانب الحماية من المخاطر والوساوس وتقوية العروق وزيادة الجمال والتخلص من مشاعر الحزن والإكتئاب والغضب الزائد وتحقيق التوازن العاطفي؛؛؛ بجانب تحسين قدرات العقل وتحقيق الإستقرار العاطفي؛ وتعزيز عملية صنع القرار وحل المشاكل بصورة أفضل وتدعيم وإبراز الصفات الجيدة لمرتديه.


🌲-- ولوحظ أيضا من فوائد حجر العقيق الأخضر؛ التأثير بشكل إيجابي علي من يعانون من أى مرض جسدي - وتعزيز الإنتاج وتهدئة الأعصاب والمشاعر؛ وتعزيز الثقة بالنفس؛ وزيادة القدرة على التحمل والتركيز وعلاج القلق والتوتر؛؛؛ والتخلص من الطاقات السلبية وتعزيز وجهات النظر الإيجابية وإستعادة القدرة العقلية وزيادة القدرة على التركيز - كما يعمل الحجر على تخفيف تقلصات وتشنجات العضلات وحدة الأمراض النفسية؛ من خلال وضع الحجر على نقاط ومراكز محددة فى الجسم.


🌲-- وكما يساعد على الحماية من المخاوف والأرق وتخفيف مشاكل القلب وتقوية عضلة القلب وتخفيف الضغط عليه وموازنة خفقان القلب - كما يساعد على تخفيف حدة التوتر الجنسي وتعزيز العلاقة بين الزوجين وزيادة الحب والمودة والرحمة بينهما - ويساعد مع علاج القرحة للمعدة ومشاكل السمع والصرع وتلف الخلايا؛ واضطرابات الجهاز العصبي واضطرابات الكبد والغدة الدرقية وعلاج أمراض الحلق؛؛؛ وذلك من خلال إستخدام عناصر حجر العقيق الأخضر الأولية.


🌻 مختصر خواص وفوائد حجر العقيق الأخضر الروحانية والنفسية 🌻


🌌-- خواص وفوائد حجر العقيق الأخضر الروحانية والنفسية مختصرة فى نقاط كالآتي :-


خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي
خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي



💎-- ضبط المشاعر والتخلص من المشاكل العاطفية والنفسية.

💎-- يعتقد فى قدرته على إطالة العمر.

💎-- التخلص من الطاقات السلبية والأفكار السيئة والوساوس.

💎-- يعزز سمات الإعتماد على النفس والإكتفاء الذاتي لدي الشخص.

💎-- جلب الهدوء والإستقرار والسكينة فى حياة مرتديه.

💎-- زيادة الخصوبة وزيادة المحبة بين الأزواج.

💎-- جلب الحكمة وإكتساب المعرفة حيث يرتديه العديد من الحكماء الصينيين.

💎-- زيادة القدرة على التفكير المنطقي والإيجابي والإبداعي.

💎-- جلب وتحقيق التناغم والتوازن الداخلي؛ النفسي والعاطفي للفرد.

💎-- جلب السلام والمحبة والهدوء والتوازن والتناغم فى العلاقات الإجتماعية والأسرية.

💎-- توسيع منظور الفرد للحياة وقدرته على إدراكها.

💎-- الحماية من الحسد والسحر والحوادث والأضرار والأمراض وكل الشرور.

💎-- جلب الأفكار الجيدة والإبداع.

💎-- يساعد على الإسترخاء والتأمل وصفاء العقل.

💎-- جلب الأحلام والرؤى الجيدة أثناء النوم.

💎-- يحفز ويساعد على نشر السلام والمحبة فى البيئة المحيطة.

💎-- تحسين العلاقات مع الآخرين؛ وجلب الأصدقاء الجيدين.

💎-- تحسين الشخصية والتفكير وجعل مرتديه أكثر نفعا وأيسر حالا.

💎-- جلب الحظ الجيد وتحقيق الرخاء.

💎-- جلب المشاعر الطيبة والإيجابية والحب مع الآخرين ومع الشريك الآخر.

💎-- يساعد علي علاج جروح الماضي العاطفية والفوز بمشاعر الشريك الآخر.

💎-- جلب أسباب المال والثروة وتحقيق الأهداف والنجاح والتوفيق فى الأعمال والحياة والحصول على الفرص.

💎-- تعزيز الإبداع وزيادة الموهبة وتحقيق النمو الشخصي

💎-- زيادة الشجاعة وتخطي الأمور والصعاب وحل المشاكل.



🌻 مختصر خواص وفوائد حجر العقيق الأخضر العلاجية 🌻


💥-- خواص وفوائد حجر العقيق الأخضر العلاجية مختصرة :-


خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي
خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي




🌲-- علاج أمراض المعدة والحمي وتأثير الكحول.

🌲-- تحسين الخصوبة والولادة.

🌲-- الحماية من عضات الثعابين والحشرات السامة.

🌲-- حماية الجلد والوقاية من الجروح.

🌲-- الحفاظ علي قدرة السمع والأذن.

🌲-- يساعد فى إلتئام الجروح وشفائها بسرعة.

🌲-- تحسين صحة العظام وبنية العضلات فى الجسم.

🌲-- تخفيض حدة الألم أثناء الإستشفاء من الأمراض.

🌲-- تحسين وظائف الكلي وتنقية الجسم من السموم.

🌲-- المساعدة فى علاج أمراض الكلي والتخلص من حصوات الكلي.

🌲-- تنظيم نشاط الغدة الدرقية.

🌲-- توازن السوائل فى الجسم.

🌲-- تعزيز المناعة والوقاية من الأمراض.

🌲-- تحسين صحة الجهاز التنفسي والقلب وعضلة القلب.

🌲-- علاج آلام الظهر.

🌲-- علاج آلام العضلات العميقة.

🌲-- علاج الضغط وأعراضه.

🌲-- التخفيف من آلام الروماتيزم.

🌲-- علاج إلتهاب العظام والمفاصل والتقليل من الآلام المصاحبة له.

🌲-- زيادة الخصوبة وتسهيل الولادة.

🌲-- تحسين الدورة الدموية وسريان الدم فى الجسم.


🔷-- ملحوظة :- تأكد دائما عند شرائك لأي حجر كريم أن يكون طبيعي 100%؛ وليس صناعي أو مقلد؛؛؛ وأن يكون الشراء من مصدر موثوق منه أو بشهادة معايرة إن أمكن لضمان موثوقية الحجر؛؛؛ حتى تستفيد من خواصه وفوائده المباركة من الله عز وجل؛؛؛ ونسأل الله عز وجل للجميع الحفظ والأمان والسلام والنجاح والتوفيق؛؛؛؛ والله المستعان وشكرا للمتابعة.


💥-- ملحوظة أخرى :- الصور الآتية هى صور إسترشادية لأشكال أحجار (( العقيق الأخضر)) - من أول الصور شكله وهو فى الكهوف والجبال ثم صخور خامة ثم فصوص وخرز إلى خواتم وأعقاد وسبح وهو المنتج والشكل النهائي للإستخدام.


🌻 صور جبال وكهوف العقيق الأخضر 🌻


💧-- صور جبال وكهوف العقيق الأخضر مع الجاد واليشم والأفينتورين :-


01كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
01كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


02كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
02كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


03كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
03كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


04كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
04كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


05كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
05كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


06كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
06كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


07كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
07كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


08كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
08كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


09كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
09كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


10كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
10كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


11كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
11كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


12كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
12كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


13كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
13كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


14كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
14كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


15كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
15كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


16كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
16كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


17كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين
17كهوف وجبال تحتوى على العقيق الأخضر واليشم والجاد والأفينتورين


💧 صور صخور خامة العقيق الأخضر 💧 


🌻-- صور صخور خامة العقيق الأخضر :-



01صخور خامة العقيق الأخضر الطبيعي
01صخور خامة العقيق الأخضر الطبيعي


02صخور خامة العقيق الأخضر الطبيعي
02صخور خامة العقيق الأخضر الطبيعي


03صخور خامة العقيق الأخضر الطبيعي
03صخور خامة العقيق الأخضر الطبيعي


04صخور خامة العقيق الأخضر الطبيعي
04صخور خامة العقيق الأخضر الطبيعي


05صخور خامة العقيق الأخضر الطبيعي
05صخور خامة العقيق الأخضر الطبيعي


06صخور خامة العقيق الأخضر الطبيعي
06صخور خامة العقيق الأخضر الطبيعي


💧 صور قطع وفصوص أحجار العقيق الأخضر الطبيعي 💧


🌻-- صور فصوص وقطع أحجار العقيق الأخضر الطبيعي :-



01فص حجر عقيق أخضر طبيعي
01فص حجر عقيق أخضر طبيعي



02فصوص أحجار العقيق الأخضر الطبيعي
02فصوص أحجار العقيق الأخضر الطبيعي



03فصوص أحجار العقيق الأخضر الطبيعي
03فصوص أحجار العقيق الأخضر الطبيعي



04فصوص أحجار العقيق الأخضر الطبيعي
04فصوص أحجار العقيق الأخضر الطبيعي



05فصوص وقطع أحجار العقيق الأخضر الطبيعي
05فصوص وقطع أحجار العقيق الأخضر الطبيعي




💧 صور خواتم بأحجار العقيق الأخضر الطبيعي 💧



🌻-- خواتم بأحجار العقيق الأخضر الطبيعي :-




01خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي
01خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي



02خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي
02خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي



03خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي
03خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي



04خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي
04خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي



05خواتم فضة بأحجار عقيق أخضر طبيعي
05خواتم فضة بأحجار عقيق أخضر طبيعي



06خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي
06خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي



07خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي
07خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي



08خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي
08خاتم فضة بحجر عقيق أخضر طبيعي



💧 صور خرز أعقاد وسبح حجر العقيق الأخضر الطبيعي 💧



🌻-- خرز أعقاد وسبح حجر العقيق الأخضر الطبيعي :-





01عقد خرز بدلاية من أحجار العقيق الأخضر الطبيعي
01عقد خرز بدلاية من أحجار العقيق الأخضر الطبيعي



02سبحة من أحجار العقيق الأخضر الطبيعي
02سبحة من أحجار العقيق الأخضر الطبيعي



03سبحة من أحجار العقيق الأخضر الطبيعي
03سبحة من أحجار العقيق الأخضر الطبيعي



04خرز من أحجار العقيق الأخضر الطبيعي
04خرز من أحجار العقيق الأخضر الطبيعي



05إسورة خرز من أحجار العقيق الأخضر الطبيعي
05إسورة خرز من أحجار العقيق الأخضر الطبيعي



06سبح أحجار العقيق الأخضر الطبيعي
06سبح أحجار العقيق الأخضر الطبيعي



💧 مصادر المعلومات 💧


🌻-- المصادر للمعلومات :-




1- فوائد حجر العقيق الأخضر - أحجار كريمة

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

2- حجر العقيق الأخضر - الخصائص والتكوين والإستخدامات - أحجار كريمة

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

3- فوائد حجر العقيق الأخضر - موضوع .

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -


--------------------------------------

6- كتاب (( أسرار الأحجار الكريمة)) القبطان حمدى العربي.

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

7- كتاب (( موسوعة الأحجار الكريمة المصورة)) - ( التختم - النقوش - الخواص) لمحسن عقيل.




تعديل المشاركة
author-img

آفاق واسعة

أنا المهندس / محمود أحمد منصور أحمد الرفاعي , مالك ومسؤول المدونة, مصري الجنسية والميلاد والمنشأ , مهندس ميكانيكا قوى وطاقة, خريج هندسة عين شمس لسنة 2004, ودبلوما الدراسات العليا أفران صناعية وغلايات لسنة 2010 , وتاريخ إنشاء المدونة 06/07/2021 , أبحث وأقرأ وأهتم بكل ما يتعلق, بالإعجاز العلمي فى القرآن والسنة, والتدبر والتفكر فى القرآن والسنة, وعلوم الدين الإسلامي, وخواص وفوائد الأحجار الكريمة, وعلوم تطوير الذات والتنمية البشرية, والحكم والمواعظ والأقوال المأثورة, والعلوم الطبيعية كالفيزياء والفلك والعلوم الهندسية والإختراعات والإكتشافات العلمية, والموسيقي العلاجية وتأثيرها المفيد للإنسان, وعلوم الطب البديل والعلاج بالطاقة, وفوائد الأطعمة والأشربة والعلاج بالأعشاب وفوائدها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة